الديمقراطية الإجرامية بين الألف والياء/ ناجي أمل الوصفي

ديمقراطية الواحد والخمسين في المائة فكرة غربية تروجها الولايات المتحدة الأمريكية. والأغريق(قدماء اليونان) هم الذين أخترعوا الديمقراطية. هذا البحث المتواضع يثبت لك بما لا يدع مجالا للشك أنّ الديمقراطية السياسية التي تروجها الولايات المتحدة الأمريكية أغبى فكرة تفتق عنها عقل البشر! يُثبت لك هذا البحث أنّ الديمقراطية الأمريكية فكرة غبية جدا. لماذا؟ ألم تكن الديمقراطية السياسية هي التي جعلت أمريكا سيدة العالم؟ اليست الديمقراطية السياسية هي حجر الاساس للمجتمعات المتحضرة؟ إن كان ذلك صحيحا، فكيف إذن تكون الديمقراطية فكرة إجرامية؟؟؟
إقرأ!
إقرأ بأسم ملك السلام! إقرا باسم ربك الذي بالكلمة خلق الكون والأنام. بدأ الكون بكلمة! والكلمة كان صانعا عند الله. وقد سطر الكلمة اسرار الكون، وسير الملوك والسلاطين، وغرائب النفس البشرية في كتب واسفار ومخطوطات محفوظة بالمكاتب. إفتح إذن أسفار التاريخ وستكشف لك صفحاتها ماذا فعلت الديمقراطية ببني الإنسان. ألم يتم صلب السيد المسيح بالديمقراطية؟ ألم تسمع عن براباس؟ ألا تعرف أن اغلبية الغوغاء والسفهاء انتخبوا باراباس ولم ينتخبوا السيد المسيح؟؟؟ ماذا حدث عندئذٍ؟ بقية القصة معروفة. طريق الآلام. المسامير! وأكليل الشوك! وصمت الجبناء!
ألووو! ماذا حدث؟ لماذا توقفت عن القراءة؟ هل اوجعتك الحقيقة؟؟؟ افتخر الحاكم الروماني بيلاطس البنطي بالديمقراطية. وراح يتشدق بعظمتها ويتحدث عن علوها ورقيها. ثم بالديمقراطية الإجرامية نفذ راي الأغلبية وأرتكب جريمة شنعاء وحماقة منكرة. الشعب أختار باراباس. فأفرج الفاجر عن المجرم وصلب ملك السلام. شئت أم أبيت، الديمقراطية الإجرامية هي التي صلبت السيد المسيح وهي التي علقته على خشبة.
إقرأ! ألف! أول حرف! ألف ديمقراطية = صلب!! بماذا ستأتي الباء؟ وستخبرك بماذا بقية حروف الهجاء؟ ماذا ستعرف عندما تصل للياء؟؟؟ من أين أتى الرومان بالديمقراطية؟ ألم تعرف أن الرومان ورثوا الديمقراطية السياسية الإجرامية عن الأغريق؟ الم تعرف أن الأغريق كانوا اسياد العالم؟ الم تعرف أن الإغريق بنوا حضارتهم على الديمقراطية السياسية التي اسسها  سقراط؟ ماذا فعلت الديمقراطية بمؤسسها؟ أعدام!
 في عاصمة اليونان في عام 399 قبل الميلاد تشكلت محكمة خاصة مكونة من 565 من نخبة القضاة تم انتقائهم بشكل عشوائي من الشعب اليوناني. أجتمع هذا الحشد من الحكماء لسماع الاتهامات الموجهة إلى سقراط واتخاذ قرار بشأنها بعد أن أتهمة ثلاثة من المغرضين بإفساد الشباب. وبعد مهاترات كلامية ومبارزة فكرية طويلة ومملة صدر الحكم: 220 قاضي أعترضوا على محاكمة سقراط وطالبوا بالافراج عنه وتكريمه. 280 قاضي وافقوا على ادانته ومنحوه حق اختيار الطريقة التي يرغب في الموت بها. وبذلك يكون مجموع الممتنعون والرافضون لادانة سقراط كما يلي:
65 + 220 = 285
ذلك معناه أن عدد المتعاطفين مع سقراط كان أكبر من عدد الحاقدين عليه. ومع ذلك صدر قرار باعدامه.
تطلع السماء، تغطس تحت البحر، تئب على وش المياه، تعمل قرد أو قرداتي، الحقيقة واضحة مثل الشمس: الديمقراطية الإجرامية قتلت سقراط قبل السيد المسيح بحوالي اربعة قرون من الزمان.
إقرا!
ألف! باء! تاء! كيف سقطت الامبراطورية الاغريقية (اليونانية) مخترعة الديمقراطية؟؟؟ كيف قوضها الرومان؟؟؟ كيف استباح الرومان ممتلكات الاغريق في الشرق وفي مصر بالذات؟؟؟ كيف انهزم جيش الكساندر الاكبر المقدوني؟؟؟ الم يكن الكساندر القائد الاعلى لجيوش دولة اليونان الديمقراطية العظمى؟؟؟ هل حمت أو صانت الديمقراطية الأغريق من ضربات الرومان؟؟؟ فكر! ولا تتبع القطيع! لا تترك عقلك الذكي عند المكوجي! أمريكا تبيع لكم منتجات مسمومة! الديمقراطية الأمريكية فكرة إجرامية وعندما تفرغ من قراءة هذا البحث المتواضع ستعرف جيدا لماذا يجب عليك أن تقاوم هذه الفكرة الشريرة.
إقرأ!
الف! باء! تأء! ثاء! وحروف الهجاء! مصابيح المعرفة، نجوم السماء، تحارب الجهل والغباء! نصوص مطمورة يكشف البحث والتنقيب عنها الحجاب. فلا تكن مثل أهل الكهف ولا تنام قبل أن تقرأ القليل من كلمات الحكماء.
إقرأ!
تاء! ثاء! جيم! ماذا فعل شيطان الديمقراطية الرجيم بالملك الانجليزي تشارلز الأول؟ ألم تسمع عنه؟؟؟ ألا تعرف أن الذئب العسكري أوليفر كرومول أتهمه بالخيانة العظمى. وتم إعدامه بقطع رقبته مثلما تفعل السعودية بمن يصدر بحقه حكم الاعدام في أيامنا هذه.  ما هي قصة هذا الملك المغدور؟ ومن الذي غدر به؟
لقد غدرت به الديمقراطية الإجرامية يا سيدي الفاضل الكريم ولا أحد غيرها! ففي عام 1649 م استطاع قائد "الثوار" أوليفر كرومويل أن يعقد جلسة خاصة للبرلمان الانجليزي واتهام الملك تشارلز الأول بالخيانة. وتم تطبيق الديمقراطية الإجرامية. وفي 30 يناير 1649م تم إعدام الملك الإنجليزي (شارلز الأول) بقطع عنقه، بعد محاكمة استغرقت 11 يومًا. وبعد مبارزة كلامية بين مدعمي الملك واعدائه حدث تصويت على قرار اعدام الملك وكانت النتيجة كما يلي: 49% من الحكام دافعت عن الملك. 51% ادانته. وفقد الملك تشارز الأول حياته بصوت واحد. ولم تحترم الديمقراطية الإجرامية راي 49% من الحكام الحكماء.
هنا نتوقف قليلا عن القراءة لنتأمل معنى ديمقراطية الواحد والخمسين في المائة. هذا النوع من الديمقراطية الأمريكية الفاجرة التي قتلت ملك السلام يسوع المسيح؛ وسقراط مؤسس الديمقراطية من قبل السيد تالمسيح؛ والملك تشارلز الأول بعد السيد المسيح تعني أن من يحصل على 51% يحكم ويفرض قوانينه التعسفية على 49% من الشعب.
51% - 49 % = 2%
هكذا نفهم معنى الديمقراطية الغبية: سيطرة 2% عل مصير 49%. وقد حدث ذلك مرارا وتكرارا في التاريخ وما الحوادث والاحداث المذكورة هنا إلا نماذج إضاحية. وللأمر بقية.
إقرأ!!!
جيم! حاء! خاء! ألم تكن بريطانيا العظمى صاحبة حضارة لا تغرب عنها الشمس؟؟؟ كيف سقطت الامبراطورية البريطانية التي نادت بالديمقراطية؟؟؟ كيف تغلب عليها عسكري صعيدي (جمال عبد الناصر) ومجاهد وهابي (الشيخ حسن البنا) في مصر؟؟؟ كيف؟؟؟ وكيف قضى عليها غاندي ومعزته الشهيرة في الهند؟؟؟ كيف غابت عنها الشمس في أمريكا الشمالية ؟؟؟ إن كان الأمر كذلك فما فائدة الديمقراطية التي تشدقت بها بريطانيا واحتلت بها واذلت شعوب كثيرة؟؟  لا تكن مخدوعا وقلب الامر مليا قبل أن تنضم إلى القطيع وتسجد للديمقراطية الأمريكية الإجرامية.
إقرا من الأول!
ألف،باء! تاء، ثاء! جيم! من هو الشيطان الرجيم؟ ومن هي عشيقة الرجيم؟؟؟ ألا تعرف أن الولايات المتحدة الإجرامية هي عدوة الفكر المسيحي السليم؟؟؟ ألم يبني الامريكان امبراطوريتهم الديمقراطية الإجرامية على جماجم وجثث قبائل الاباتشي والسكان الاصليين لامريكا الشمالية؟؟؟ الم تسمع عن المشوار الطويل؟؟؟ الم تسمع عن الابادة الجماعية للهنود الحمر؟؟؟ الم تسمع عن هيروشيما ونجازاكي؟؟؟ ضحايا الديمقراطية في هاتين الجريمتين فقط نصف مليون إمرأة وطفل رضيع! أجساد نساء واطفال محروقة بأسم الديمقراطية! ألم تسمع عن الجرائم التي ارتكبتها الديمقراطية الامريكية في فيتنام؟؟؟ ماذا فعلت الديمقراطية الامريكية في فيتنام؟؟؟ ماذا فعلت أمريكا في قرية ماي لاي؟ الم تسمع عنها؟ ألم تعرف أن الجنود الأمريكيين الذين يدعون المسيحية قد هاجموا تلك القرية الناعسة وانتزعوا الاطفال من صدور أمهاتهم والقوا بهم في حفرة عميقة وفتحوا عليهم النيران؟؟؟ دعنا نترك ما فعلته الديمقراطية الإجرامية في فيتنام! (اليس الفيتناميين كفار؟؟؟ مالنا ومالهم؟؟ هل قرية ماي لاي قرية بيك يازلمة؟؟؟)
ألف! ولام الإجرام! وما أدراك ماالإجرام! والجرم الحرام! وشياطين الحرب الزؤام! ألم ترى رؤس الصرب (المسيحيين) تتطاير في الهواء مثل الحمام؟؟؟! ألم تسمع عن عن ما فعلته الديمقراطية بالمؤمنين وأصحاب الكتاب  في شوارع بلغراد؟؟؟
الم ترى رجسة الخراب التي عاثها بوش في افغانستان والعراق والباكستان؟؟؟ ألم ترى كيف ذبحت ديمقراطية أمريكا القذافي مثل النعجة بعد أن اعتدى عليه الغوغاء أتباع الأمريكان جنسيا؟؟؟
  ألم تسمع عن تهجير المسيحيين من سورية بعد أن عقدت الولايات المتحدة الديمقراطية الاجرامية صفقة مع المتطرفين الدينيين هناك؟؟؟ لا تسلم عقلك لأحد غيرك فهذه اهانة لك. كن قائدا لنفسك ولا تستسلم لفلسفة القطيع. ولا تعبد ديمقراطية الواحد والخمسين في المائة.

ألف! باء! تاء! أنا الألف والياء! أنا هو الطريق وليس الديمقراطية العاهرة قاتلة المفكرين والأنبياء! أنا هو البداية! ألف! أنا هو النهاية! ياء! أنا الكلمة! أنا حروف الهجاء. أنا الحكمة أنا الذكاء!

أخي في الانسانية المحتضرة. اترك العجرفة والكبرياء تحت الوسادة وإقرأ بقلب مفتوح وسترى بوضوح أيضا أن الديمقراطية العاهرة هي التي صلبت المسيح عندما صرخ الغوغاء في ميدان بيلاطس البنطي: أعطنا بارباس أعطنا باراباس. وهي التي قتلت سقراط من قبله وهي التي جائت بالدكتور مرسي العياط (رئيس جمهورية مصر) إلى الحكم وبأسم هذه الديمقراطية العاهرة ارتكبت ابشع جرائم في التاريخ.

CONVERSATION

0 comments: