تعـزية ومواساة في وفاة رجل الأعمال المعروف جورج خزامي في سيدني/ فادي الحاج

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بالتعزية والمواساه اولاً من عائلة الفقيد الكبيرة الجالية اللبنانية استراليا بكل أطيافهم والعائلة الصغيرة من الأهل والأقرباء  وذلك لوفاة رجل الكرم والبر و الخدمات الاجتماعية وصاحب الأيادي البيضاء الخيرة، التي كان يقدّمها مجاناً لأبناء شعبه، دون تمييز سياسي أو ديني. نشاطركم أحزانكم ونسأل رب العباد أن يتغمد روح المغفور له بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويبدله بدار خير من داره. وكم آلمنا هذا الخبر ..هذا الرجل الخير صاحب الابتسامة العريضة الذي كان يقدم خدماته من خلال شركته لتقديم المأكولات في الحفلات وجميع المناسبات وجهوده وعطائاته اللامحدودين. جورج المسيحي تعجز العبارات عن وصفه روحه التي تعبر عن طيب ذلك الرجل وأخلاقه الفاضلة وصدق محبته التي تعكس عظمة وروعة الخالق، كان يطعم ويفطر المسلمين في الاغتراب في الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك من أشهى الطعام من تمر وحلوه، وعصير الجلاب، الخرنوب والتوت التي تعود عليها المسلمين في شهر الطاعة والعبادة لطيبة نفسه وكرمه ورُقي أخلاقه. 

نسأل الله أن تسترجع الجالية وأن يعوضها خير مما فقدتِ. و إن قلوبنا لتعتصر ألما و حزنا على فقداننا له .. لكن هذه إرادة الله و حكمته و إنها لأمانة ترد إلى صاحبها ..وتقبلوا بهذه المناسبة الأليمة التعازي ومواساة الدكتور جمال ريفي أصالة عن نفسه ونيابة عن لجنة أحباء وزير العدل اللواء أشرف ريفي، وتجمع شمال لبنان استراليا، نتقدم من الاسرة جميعا بخالص التعازي والمواساة وان يلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء، ثبت الله قلوبكم وجبر مصابكم ورحم الفقيد وأسكنه الفردوس الأعلى مع احسن أولئك رفيقا.

تقبل التعازي عن روح الفقيد ايام السبت والاحد والاثنين والثلاثاء 17 و18 و19 و20 ايار من الساعة السادسة حتى التاسعة في قاعة كنيسة مار نقولا بانشبول. والجنازة يوم الاربعاء في 21 ايار في كنيسة مار نقولا.
فادي الحاج
**
Our Deepest condolences for the loss of George Khouzame 

Our sincere sympathy on the passing of our friend George Khouzame. Although he suffered for a long time and this moment may seem like a blessing, it is still a grave loss for all the community. Life is never quite the same when a humble generous man like George is no longer present.

We hold his family in our thoughts and prayers as they move through the process of grieving and healing. He was a lovely man who touched so many lives with his joy and generosity. We miss him deeply already, and we can only imagine the heartbreak his family feel.

One of the fondest memories of our dear George is of the kindness he showed the Lebanese community in Australia. He treated everyone like his own family. He involved many of us in that kindness, and we were all better people because of it. George lived his life as a model of grace and goodness. We are very lucky to have known him.

Our loss and bereavement is huge, With sympathy Dr Jamal Rifi and On behalf of TeamRifi's Family and North Lebanon Community Council Australia, We would like to extend our deepest condolences to the Lebanese Community, Family and Friends and our hopes for quick healing and renewal.

Fadi El Haje

CONVERSATION

0 comments: