بلاغ للنائب العام: إرحموا بسطاء الشعب من لصوص الضرائب/ مجدى نجيب وهبة


** يبدو أن العاملين بمصلحة الضرائب لم يستوعبوا الدرس بعد ، ويبدو أنهم مازالوا فى سبات عميق من النوم الفاسد للوزير الهارب الفاسد ، ويبدو أن العاملين بمصلحة الضرائب بجميع فروعها مازالوا يعيشون فى غيبوبة البلطجة والفساد والسرقة والنصب على صغار الممولين من أبناء الشعب الكادح ولم يراعوا ظروف المطحونين ولا المأسى التى يعيشون فيها ولا قيام "ثورة" لإصلاح الفساد ، ولا يؤمنون بقرار النائب العام بإحالة الوزير اللص يوسف بطرس غالى إلى محكمة الجنايات الذى ظل يسدد ديون الدولة من جيوب المعدمين والبسطاء ويساعد اللصوص وهم من كبار رجال الأعمال ... ويهدرالمال العام والذى تعدى المليارات من الجنيهات ليعوض هذه المليارات من قوت الشعب المعدم ...
** يبدو أن زباينة الوزير الهارب واللص السابق لم يستوعبوا الدرس .. إن الشعب خرج من الكهوف والمساكن الغوص والأيلة للسقوط وأكل نفايات الطعام والمعاناة من المرض والجوع للثورة على الديكتاتورية والفساد ، فهم مازالوا يصرون على السخرية من الشعب والتعامل مع صغار الممولين وكأنهم مجموعة لصوص والإتهامات التى عفى عليها الدهر والتى أطاحت بها ثورة الشعب المصرى مازالت جاثمة فى عقولهم والتهديد بالزج بالممولين فى السجون ، وكأننا مازلنا فى عصر اللصوص وأن الوزير الهارب الفاسد مازال يمارس جبروته بجمع قروش الغلابة من أحد قصوره وقد إرتفعت أذناه وحواجبه وزادت سخريته من الشعب .
** سيادة النائب العام .. هل يعقل أن تظل مصلحة الضرائب تتعامل بأسلوب التهديد والترهيب مع صغار الممولين ، فكل مشروع فى نظرهم حتى لو كان من ذوى الدخول المعدمة فى نظر هؤلاء المحاسبين هو لص هارب من سداد الضرائب ..
** سيادة النائب العام .. هل يعقل أن يظل مأمورين الضرائب يتعاملون مع أبناء الوطن بأسلوب يزعم أن جميع صغار الممولين مجموعة لصوص حتى نهاية العمر ، ورغم صراخ هؤلاء الغلابة ورحيل نظام فاسد وملعون يسرق الفقراء ليطعم الأغنياء .. يأخذ من البسطاء ليسدد فواتير البذخ والعربدة والعلاقات النسائية فى فنادق أوربا ومنتجعات شرم الشيخ ومارينا .. رغم رحيل النظام وهروب سارق المعدمين إلا أن مصلحة الضرائب فى وادى أخر ترفض كل ما يتم تغييره بإعتبارهم من عالم وكوكب أخر مهمتهم تجويع الشعب .
** سيادة النائب العام .. إذا كنت أحلت الوزير السابق واللص الهارب يوسف بطرس غالى إلى محكمة الجنايات ، بعد كم الفساد الذى فرضه على الشعب وإهدار المليارات من أموال الشعب ، لماذا قصد جميع مأمورين الضرائب على التعامل بنفس الأسلوب البشع من تهديد المواطن بالدفع أو الحبس ولا يعترفون إلا بما فى عقولهم ومازالت تقديراتهم الجزافية لصغار الممولين ومازالوا يتعاملون بأسلوب العجرفة والتعالى والوقاحة دون أن يردعهم أحد ..
** سيادة النائب العام .. بعد رحيل النظام السابق وهروب وزير المالية بعد تجويع وإذلال هذا الشعب أين التغير فى أسلوب معاملة صغار الممولين أصحاب الدخول المعدمة وتحسين صورتهم أمام الشعب .. لم يتغير شئ ولم يتطور الأسلوب فالوجوه هى هى بل يدعون بأن النظام مازال موجود ولم يتغير شئ ولا نعترف بالبحث الصادق بدخل الممول حتى يتسنى محاسبته بالطريقة الصحيحة ، فالجميع لصوص رجال الأعمال الكبار وأصحاب الهدايا والبرفانات ، كما أن قرارات الوزير السابق وهو اللص الهارب بطرس غالى مازالت تنفذ بمصلحة الضرائب والويل للممول الذى يعترض سيجد وصلة من البذاءة والردح وتهديد الدولة بالإعتصام .. وإذا كان هؤلاء الغوغاء يهددون الدولة بالإعتصام فما علاقة صغار الممولين وأصحاب الدخول المعدمة حتى يظلوا حتى يومنا هذا للتهديد من قبل ديناصورات مصلحة الضرائب ... أين وزير الضرائب الجديد من هذه البلطجة والفوضى التى تمارس ضد البسطاء .. هل زباينة الزمن الفاسد مازالوا يلعبون فى الظلام لإجهاض كل مكاسب ثورة 25 يناير .. أين هذا الأسلوب المتغير لتعويض هذا الشعب المجحون ثلاثون عاما تحت وطأة القهر والذل ، هذا بجانب تهديداتهم المستمرة من قبل العاملين بمصلحة الضرائب بحبس الممول إذا لم يتم دفع ما يفرضونه من مبالغ جزافية .
** سيادة النائب العام .. أنتم تعلمون قبل غيركم كم عانى فقراء هذا الوطن من تعسف مصلحة الضرائب وإجبار صغار التجار على دفع جباية الضرائب بالقهر ، كما تعلم سيادتكم أن معظم المشاريع البسيطة توقفت وأغلقت وتعرض أصحابها للتشرد والسجن بسبب إصرار بعض العاملين بالضرائب على إنتهاك أسلوب البلطجة مع بعض أصحاب هذه الأعمال ..
** سيادة النائب العام .. لقد إنتهى هذا العصر الفاسد ولكن مازال أصحاب النفوذ الضعيفة والبلطجية الذى يتحكمون فى مصائر البسطاء من أبناء هذا الشعب أصحاب الدخول المعدمة يكشرون عن أنيابهم للضغط على الشعب دون رحمة .. فهل هؤلاء فى كوكب أخر غير الذى نعيش فيه .. هل هؤلاء لم يشعروا بكم الفساد والخراب والسرقة التى تحملها الشعب ثلاثون عاما وقبل ذلك وهو يعانى من ظلم فى الحياة والمعيشة حتى إنحنى ظهره من الجوع والظلم ..
** سيادة النائب العام .. أرجو أن تصلكم رسالتى للتحقيق مع زباينة موظفى مصلحة الضرائب بسبب إصرارهم على فرض الجباية وعدم إحترام المواطن أصحاب المشاريع المعدمة ، وهم يقولون نحن مازلنا تابعين للوزير الهارب ، وكله كلام جرايد ومازلنا ننفذ أوامره ويتم ذلك فى أسلوب غريب وعنيد وساخر من هذا الشعب الذى بلىّ بكل هذه المصائب ..
رئيس مجلس إدارة جريدة النهر الخالد
Email : elnahr_elkhaled2009@yahoo.com

CONVERSATION

0 comments: