ما الذي يحدث في مصر؟!/ أنطوني ولسن

لا أحد يعرف ما الذي يحدث في مصر . أحداث لم نتعود أو نصدق أنها قد تحدث في مصر لبشاعتها ولأنها تتعلق بالبراعم الصغيرة التي لا حول ولا قوة لها عندما تقع بين فكي ذئاب بشرية لا قلب ولا ضمير لديها .
مقالي اليوم هو نقل لبعض من تلك الأحداث التي نشرت أو أذيعت عبر الإعلام المصري .
أولا : إغتصاب براءة الأطفال في مصر ...
جاء هذا الخبر بالصوت والصورة لطفلة في السادسة من عمرها عندما يغلق المدرس باب الفصل و يختلي  بها ، ثم يبدأ بخلع ملابسه ويجبرها بخلع البنطلون الذي ترتديه ويمارس معها الجنس دون رحمة أو شفقة . وقد تحثت الفتاة بنفسها للأعلام بعد حجب وجهها .أنقل لكم ما تم عمله من وزارة التربية والتعليم تجاه هذا المدرس .
 وقف المدرس مغتصب "طفلة إدفو" عن العمل نهائيا ومنع صرف مستحقاته.. ونقل مدير المدرسة
قالت صافيناز إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان إنه تم وقف المدرس "س.ب - 45 سنة" الذي اعتدى جنسيا على طفلة في السادسة من عمرها بمدرسة "حاجر المواساة" بمدينة البصيلية بادفو شمال أسوان عن العمل نهائياً ، بجانب حجز جميع مستحقاته المالية ومنع صرفها نهائياً لحين انتهاء تحقيقات النيابة.
وأكدت صافيناز إبراهيم في تصريحات خاصة "لصدي البلد" أنه تم أيضاً صدور قرار بنقل مدير مدرسة حاجر المواساة ، وبدء التحقيقات الفورية مع جميع العاملين بالمدرسة للتعرف والتوصل إلى حقيقة الواقعة.
وقالت - فيما يتعلق بالمدرس - إن البعض يروي أنه متهم في الواقعة ، والبعض الآخر يرى أنه مظلوم ، ولكن في كل الأحوال تجري حالياً تحقيقات النيابة التي سيتم معها توضيح حقيقة الموضوع.
وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم أن هذه الواقعة دقت معها ناقوس الخطر حيث تم صدور تعليمات مشددة لكافة العاملين بالمنظومة التعليمية بتكثيف الإشراف المدرسي ، ومنع تواجد أي تلاميذ في الفصول بمفردهم ، مع وضع عقوبات رادعة في حال أي تجاوزات حفاظاً على سلامة أبنائنا من أي اعتداءات.

ثانيا : مهندس يغتصب 5 أيتام من نزلاء جمعية رسالة ...
كتب محمد مهدي ومحمد شعبان :
تجرد مهندس فني من المشاعر الإنسانية واستغل تواجده بجمعية رسالة لرعاية الأيتام ، لأداء بعض الأعمال الموكلة إليه ، وتعدى جنسيا على 5  من أطفال الجمعية ، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لإتخاذ الإجراءات اللازمة .
انتقلت قوة أمنية الى مكان الواقعة بقيادة اللواء طارق الجزار ، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، وتبين أن المتهم " أسلام . ح " تواجد بداخل الجمعية ، لقيامه ببعض الأعمال المكلف بها  ، وأنه قام بمغافلة الموظفين بالجمعية ، وهتك عرض طفلين ، وتعدى جنسيا على 3 أخرين من أطفال من الجمعية وهددهم بإيذائهم في حالة إفشاء الأمر .
تم ضبط المتهم ، وبمواجهته أمام اللواء كمال الدالى ، مدير الإدارة العامة للمباحث ، إعترف بإرتكاب الحادث ، وتحرر المحضر رقم 7571 إداري الطالبية ، وجار العرض على النيابة .
أترك لكم التعليق ...
ثالثا : ذبح طفلتين بسبب شهوة سفاح ...
كتب عمرو المزيدي ..
شهدت منطقة أوسيم بالجيزة جريمة مروعة حيث قام عامل بذبح طفلتين ليلة عيد الأضحى حتى لا تكشفا فضيحة ممارسة الرذيلة مع زوجة أب الطفلتين الضحيتين اللتان إستيقظتا فجأة ، فتجرد من أي مشاعر إنسانية وقام بذبحهما بلا أدنى رحمة ، وفور وقوع الحادث وإبلاغ أجهزة الأمن ، وقد تمكنت قوة من مباحث الجيزة من إلقاء القبض على المجرم وتم إخطار النيابة بذلك لمباشرة التحقيقات .
تلقى العميد حسن عبد الهادي ، مأمور مركز شرطة أوسيم بلاغا من " رجب .ع.أ " سائق ، يفيد فيه بالعثور على طفلتيه " شروق " 5 سنوات و " أصالة " 7 سنوات مذبوحتين داخل شقتهما . فانتقل المقدم عطية نجم الدين ، رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم إلى مكان الواقعة ، وتبين أن الطفلتين مذبوحتين من الرقبة . وأفادت التحريات والتحقيقات التي قادها اللواء طارق الجزار نائب مدير مباحث الجيزة ، والمقدم محمد مختار أن والد الطفلتين انفصل عن والدتهما منذ سنوات وأن الطفلتين تقيمان برفقتة وأنه عاد إلى المنزل بعد عمله على السيارة الأجرة التي يمتلكها فاكتشف مقتل ابنتيه . تم تحرير المحضر 4937 / 2012 إداري مركز أ وسيم بشأن مقتل الطفلتين وإخطار اللواء حسن شلبي مدير أمن الجيزة الذي أمر بإحالة المتهمين إلى النيابة للتحقيق . وكشفت تحقيقات النيابة ان المتهم محمد حسن أحمد سعيد 32 عام كان يقيم بالعقار المواجه وفايزة أحمد عبدالله  23 عام ربة منزل زوجة والد المجني عليهما وتم طرده من مسكنه لأكتشاف زوجها محاولة إنشاء علاقة غير شرعية معها . وصباح يوم الحادث تقابل مع الثانية بشقتها بالطابق الأرضي وذلك لأخبارها بسلوكيات زوجها وعقب تقابلهما اتفق معها على ممارسة الرذيلة . وأثناء ذلك استيقظت المجني عليها الأولى وشاهدتهما وخشية افتضاح أمرهما قام بذبحها وألقاها أرضا . ثم استيقظت المجنى عليها الثانية على إستغاثة شقيقتها ، فتخلص منها أيضا وتخلص من الأداة المستخدمة وفر هاربا ، وأيدت المتهمة الثانية نفس الأقوال .
[ فتش عن النسوان تجد سبب الأحزان ورمش عين الحبيبة يفرش على فدان ] .
رابعا : صدق أو لا تصدق " بطة " تتعرض للأغتصاب . خبر من تركيا ...
نشرت صحيفة  " خبر تورك " التركية تفاصيل حادثة اغتصاب جديدة في محافظة بورصا بمنطقة مرمرة ، ولكن هذه المرة لم تكن الحادثة كغيرها من حوادث الأغتصاب المعتادة في تركيا ولا في العالم بأسره .
" البطة " هي بطلة تلك الحادثة التي قررت الشرطة على إثرها اعتقال مواطن تركي عقب شكوى من أنسبائه بأنه اغتصب إحدى بطاتهم عندما كان مقيماً عندهم ذات ليلة ، وذلك بعدما أفصح حمى الرجل عن عثوره على ريشاً ودماء في سرير الغرفة التي أقام فيها زوج ابنتهم ، بالإضافة إلى البطة التي لم تكن قادرة على السير ، بينما صرحت حماة الرجل باكتشافها لقميص الرجل مغطى بالدماء وملقى على شجرة في صبيحة اليوم التالي .
نسيب العائلة – البالغ من العمر50 عاماً – أنكر الأتهامات الموجهة إليه مضيفاً أن هذه الأتهامات تهدف إلى تشويه سمعته ، إلا أنه عند فحص البطة تبين تعرضها لتهتك في جهازها التناسلي وفي أمعائها ، مما استدعى خضوعها لعدد من العمليات الجراحية .
التقارير البيطرية أفادت باستقرار الحالة الصحية للبطة حيث باتت بصحة جيدة ، ولكنها مازالت تحت الرعاية الصحية ...
[ شيء يضحك وشيء يبكي ] ....
خامسا : يوم الثلاثاء 6 من نوفمبر 2012 يوم سباق الخيل العالمي بمدينة ملبورن / أستراليا ...
ويتصادف معه الأقتراع في أميركا على رئاسة الحكم ...
في ملبورن تتوقف الحياة تماما عند الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم لبدء سباق الخيل الذي يبدأ الأستعداد له بأيام وتتوافد إلى المدينة عشرات الأ لاف من البشر من جميع أنحاء المعمورة ، وتتسابق النساء في أنواع الفساتين وما يرتدين مع المنافسة أيضاً على أجمل القبعات التي تضعها كل سيدة فوق رأسها .
بطبعي أنا غير مقامر . مشترك في نادي آر إس إل  منذ أكثر من أربعين سنة لم أدفع سنتا في لعبة البوكر ماشين حتى اليوم وإلى الأبد . فأنا أعتز بآدميتي ولا أخضع لماكينة من حديد أترجاها أن أربح مهما كان الربح .
أما سباق الخيل السنوي في  ملبورن طبيعي لم أكن أذهب إلى ملبورن . لكن كنت أشترك أحيانا في إختيار الحصان وأحدد رقمه وأدفع أقل مبلغ . مثلا أشتركت مع صديق بعد أن إستشرنا الخبراء وراهنا على حصانين ودفع كل منا 15 دولار . ذهبنا إلى الغداء في نادي قريب منا ، في طريقنا ألى النادي لمحت على الأرض ورقة خاصة باللعب ، طلبت من صديقي أن يلتقطها من الأرض . إلتقطها وأعطاها لي .
في النادي إنتظرنا الطعام الذي طلبناه . أعلنوا عن الرقم الذي نحمله والذي يعني أن الطعام جاهز وعلينا أن نتوجه لأخذه . ما أن سمعت الرقم حتى أمسكت بالورقة التي التقطناها من الأرض وكتبت الأرقام الثلاثة كما نطقوا بها . طلبت من صديقي أن يذهب ألى مكان الأشتراك ويعطيهم الورقة ويلعب فقط بدولار لكل منا . لم يفهم منه الأفندي الأسترالي ولعب لكل منا بنصف دولار فقط . ولكم أن تتعجبوا كسبنا الثلاث خيول الأوائل وكسب كل منا 210 دولارا وخسر كل منا ال 15 دولار التي رهنا عليها ، ومع ذلك لم أراهن بعد ذلك .
الحديث بالحديث يذكر ، وأتذكر منذ 4 أعوام وكانت الأنتخابات الأمريكية وراهنت على الحصان الأسود ، بل كتبت مقالا وأطلقت عليه الأمل ونشر في العدد السنوي للجريدة مع وضع صورته على الغلاف الخارجي .
بعد 4 سنوات والأنتخابات الأمريكية في نفس يوم سباق الخيل العالمي بمدينة ملبورن  هذا  العام وإنتخابات الرئاسة الأمريكية . وكم أنا نادم على إختياري الحصان الأسود الذي ظننت أنه الأمل . لأن من الواضح أنه خيبة أمل مع كل أسف .
 

CONVERSATION

0 comments: