مَنْ يجب عليك أنْ تنتخب في الإنتخابات الفيدرالية القادمة/ ناجي امل الوصفي

      كان السيد جون هاورد زعيم حزب الأحرار الذي خسر مقعده في الانتخابات الفيدرالية لعام ٢٠٠٧ يؤمن بطرد العاملين من وظائفهم بدون سبب. لا تسألني لماذا! لأنك إن تفوهت بكلمة لماذا سيتهمُك بالإرهاب الزعيمُ الذي رفض الأعتراف بالمذابح التي أرتكبها أجداده بحق الأبوريجينيز!!! وعندما يُلصق بك جون هاورد أو شخص آخر من جوقة الفرقة الماسية للطبل والزمر السياسي بأستراليا تهمة الإرهاب سيلاحقك رجال الشرطة المغاوير وستضطهد أولادك في المدارس وستلفق لك التهم الباطلة وكل ذلك تحت مظلة القانون والديمقراطية. قل أعوز بالله من الشيطان الرجيم!
وذهب السياسي العظيم جون هاورد إلى حال سبيله وجاءتنا جوليا جيلارد بنفس المبادئ الغير إنسانية! فهي أيضا مثل جون هاورد تؤمن بقانون الغاب: القوي يأكل الضعيف طبقا لقوانين القديس تشارلز داروين ربنا يمسيه بالخير في جهنم الحمراء! يبدو أن جوليا تلميذة نجيبة لجون فوبيا!!! ولكن بدلا من طرد العمال طردت (كحشت يازلمة) جوليا رئيس حزب العمال ورئيسها في العمل!!!
"جبتك ياعبد المعين تعني لقيتك يا عبد المعين تنعان!" مثل مصري. "جبنا الأقرع يونسنا، كشف عن قرعته وفزعنا!" مثل لبناني. قولنا نجيب العمال يرحمونا شوية من الطرد بدون سبب، والحرب العبثية في العراق، والدبح اللي شغال على ودنه في أفغانستان، والقوانين الإرهابية إللي مررها جون إسيلاموفوبيا يوم كأس ملبورن لسباق الخيل والميسر  عام ٢٠٠٥، وكذبة قذف الأطفال في المحيط، الخ الخ، طلعوا العمال العن من الأحرار. ياعدرا ياأم النور نجينا من الشرير!
جوليا خانت الرئيس المحبوب والمنتخب من الشعب. ولما جاءت تكحلها عمتها بمحاولة بناء معسكرات تعذيب للاجئين في جزيرة واق الواق. أولاد واق الواق (جزر تيمور الشرقية يازلمة) اللي كانو لاجئين هنا في أستراليا وذاقوا الحنضل بكأس الجوء طلعوا أكثر إنسانية وقالوا: لا لجوليا؛ لا لمعسكرات التعذيب؛ لا للعمال. الاءات الثلاثة. أحيكم ياأهل تيمور الشرقية. وشكرا على الدرس الذي لقنتموه للخاينة.
جوليا ملحدة. بالعربي المكسر هي لا تؤمن لا بإله واحد ولا بتلاتة في واحد ولا بواحد في ثلاثة!!! لكن هذه ليست مشكلة. من معسكرات التعذيب نقلت جوليا على التجارة بالدين. عندما علمت جوليا بأن الراهبة الأسترالية ماري ماكيلوب ستُعلن قداستها في أكتوبر من العام العاشر بعد الألفين في الفاتيكان، أعلنت جوليا تخصيص مليون وشوية لحفلة ماري: إشي جاتوه من فرنسا، وإيشي بلح من اليمن وإيشي قمر الدين من الشام. يلا محدش واخد منها حاجة. كل وإشرب وخلي الدنيا تخرب! فرقعات إنتخابية.
ضربوا الأعور على عينه (الخربانة) قال خربانة خربانة! زادت جوليا الطينة بلّة وأعلنت أنها ستطرد المسؤلين عن حملتها الإنتخابية وستُخرج جوليا الحقيقية من القمقم!ّ ياحفيظ! ياحفيظ! شو معنتو هدا الحكي يازلمة؟ هذا معناه أن هناك أثنين جوليا! جوليا خارج القمقم وجوليا داخل القمقم! وحدة محبوسة وواحد طليقة!!! أنفصام في الشخصية. واحدة بتحب كيفن راد وواحدة بتكره كيفن راد. واحدة بتقول كيفن حصان خسران وواحدة بتمسحلو جوخ (أنظر الصورة)

Dear translator, the correct translation of this Egyptian expression is: she is pissing in his pocket. This is how common Aussie people like me say it. It is called idiomatic expression. And idioms to writing are like salt to food.”
ضيف فص توم على الطبخة القرفانة هذه وتكمل الحدوتة. دعني الخص لك القصة بدلا من أن تضرب أخماسا في اسداسا وتفهمني غلط: كيفن راد رجل مسيحي حقيقي بيحب الخير للناس. أعتذر عن العمليات الإجرامية التي أرتُكبت بحق الشعب الأبوريجيني. أعتذر لأطفال ليفربول الذين فقدوا طفولتهم وسُلخت إنسانيتهم من أجل تدعيم سياسة أستراليا البيضاء العنصرية. حمى أستراليا من الكساد الاقتصادي العالمي. ألغى قوانين الطرد التعسفي الذي سنها جون زينوفوبيا (John Xenophobia) . حاول أن يحمي البيئة ولكن نقاءه وصفاء قلبه منعاه من أن يشك في أنّ مسألة السخونة العالمية تهجيص في بلاليص (Cock-and-Bull). حاول أن يخلق مجتمع العدالة الإجتماعية عن طريق فرض ضريبة على نهب ثروات الأرض. حاول أن يُصلح من حال المدارس الأعوج. حاول بكل ما أعطاه الله من محبة وإنسانية ومسيحية حقيقية وفشل بعد أن ازاحته جوليا عنن سِدة الحكم بالبلاد.
أستراليا  بها حزبان سياسيان رئيسيان: حزب الأحرار الذي يتزعمه جون هاورد وهو حزب فاشي يؤمن بالحروب الصليبية؛ وطرد العمال بدون سبب؛ ويصر على سياسة تعليم فاشلة من شأنها تفريخ أجيال جاهلة بالتاريخ والفن والعلوم الإنسانية؛ ويكره الاجئين الذين دمرت الحروب الصليبية بلادهم. الحزب الثاني هو حزب العمال التي تتزعمه الآن جوليا. حزب جوليا هو حزب الخيانة، هو حزب يكره الاجئين، ويكره المسيحيين الحقيقين، حزب يعقد صفقات مع الرأسمالية الفاسدة في أقبية مظلمة، حزب ينادي بالخيانة.
إن كان الأمر كذلك فيجب على كل إنسان ذكي إنتخاب حزب الأحرار فالفاشية المعلنة أخف وطأة من الخيانة المخفية. الكره المعلن عنه أكثر شرفا من الكره المدفون. الصراع ضد الشيطان الظاهر أسهل بكثير من الصراع ضد الشر المتخفي في رداء الحمل الوديع. مكافحة العنصرية الجهورية أهون من مكافحة الخيانة المستترة. تجبير العضام المكسورة في سجون هاورد أبسط بكثير جدامن معالجة الأمراض النفسية التي ستفرزها معسكرات جوليا في جزر واق الواق. الحروب العبثية التي يرغب حزب الأحرار في شنها ضد العرب والمسلمين والأشتراكيين الشرفاء يسهل مقاومتها على خلاف الحروب الخبيثة السرطانية التي ترغب جوليا في شنها ضد البؤساء والتعساء والمستضعفين في أرض الله الحزينة.
الأختيار إذا سهل. على كل الشرفاء الذين أنتخبوا كيفن راد لتخليصهم من براثن الزينوفوبيا الهاوردية أن ينتخبوا توني بالوني لكي يخلصهم من براثن الخيانة الجيلاردية.
سوف تمنى جوليا بهزيمة منكرة في الانتخابات القادمة. هذا أمر أكيد. عندئذِ سيتحتم عليها الإستقالة الفورية. وسيتحتم على حزب العمال إنتخاب رئيس جديد. إن تبقت ذرة من الحكمة في هذا الحزب المهزوم فيجب على من تبقى في مكان القيادة به إعادة الإنسان القائد الذي هزم الفاشية الهاوردية إلى موقع الرئاسة. والله ولي التوفيق.


CONVERSATION

0 comments: