إلى أمى الحبيبة/ مجدى نجيب وهبة

** إلى أغلى الناس .. إلى أمى الحبيبة .. لقد رحلتِ عنا بالجسد ، ولكنك لم ترحلى عنى بالروح .. فأعمالك دائما وتضحياتك الغير محدودة ستظل ينبوع وشمعة تضئ لنا الطريق ..
** قد تكون كلماتى ضئيلة فى تلك الذكرى العطرة للإحتفال بعيد الأم العظيم .. فمهما كتبنا وأنتِ فى رحاب السماء .. فلن نوفيكِ قطرة من الحب فى بحر من التضحية والحب والعطاء والحنان ..
** فى هذه المناسبة العطرة التى يحتفل بها العالم بعيد الأم .. أرسل لكِ أرق التهانى والشكر والعرفان ، لعلها تصل إلى روحك الطاهرة ، وأنتِ فى عالم بعيدا عن ضجيج الفوضى والخراب الذى حل بأمنا الكبيرة "مصر الحبيبة" ..
** فى هذه المناسبة العطرة .. أرسل كل تحياتى وتقديرى .. إلى كل أم فقدت إبنها ، أو إبنتها ، أو زوجها ليسقط شهيدا برصاص الخونة والمأجورين ..
** فى هذه المناسبة أرسل تحياتى إلى كل أم مصرية ، سهرت الليالى وأبناءها نائمون .. وهى تبكى فى صمت خوفا من مستقبل مجهول ، وفوضى ممنهجة ، وإرهاب فى أرجاء المحروسة .. فى زمن ضاع فيه المجداف والملاح !!..
** فى هذه المناسبة .. أرسل تحياتى إلى كل أم مصرية تحملت الجوع وتألمت من المرض ، ولم تصرخ من شتاء قارس لا يرحم ، وهى صامدة وصابرة ، وقوية وشجاعة .. لا تهاب شيئا .. تتألم فى صمت أبهر كل العالم .. تواجه الكوارث وهى تبتسم .. تعانى من ألم الجوع وهى تخرج اللقمة من فمها لتطعم بها أولادها .. تعطى كل ما لديها ولا تنتظر رد الجميل .. يطعنها أولادها المعاقين ، وهى تطلب لهم الرحمة من السماء ..
** إنها أمى الغالية .. وكل أم مصرية .. أرسل لهم تحية فى عيد الأم .. وأبعث بأجمل وردة لكل أم .. وكل عام وأنتم بخير !...
صوت الأقباط المصريين

CONVERSATION

0 comments: