علي جثتي/ نافزعلوان


سأترك الرئاسة علي جثتي لا والله لا يشمتن العرب في رئاستي. رئيسكم أنا حتي يوم الإنتخابات أخوضها أو لا أخوضها فهذا شأني وشغلتي. الحكم لعبتي أحكم الشعب أو أتركه بإرادتي أما المظاهرات والهرب من حكم البلاد فهذا عمل يفعله أمثال بن علي الغبي. نحن حكام العرب نعدل ساعة نشاء وبقية الوقت علي الشعب نفتري. والعبد بدون العصي لا تشتري وقلت ذلك لأوباما وطالما العصي في يدي فلا تخاف علي من أمتي.

نحن نبيع علي الشعب ولا نشتري يريدون التغيير حسناً وبدلاً من الذهاب بالعاصي منهم وراء الشمس سنكتفي بنفيه إلي كوكب المشتري. سنذيقهم في الأشهر القادمة كل نفوسهم ما تشتهي وسنحرقهم في آتون الحكام ونبيع صور جثثهم المحترقة لكل صحيفة وموقع لتلك الصور تدفع وتشتري. كلوا وإشربوا في ميدان التحرير فلا بد أن تحدث كارثة هنا أو هناك في هذا العالم وعندما تنصرف كاميرات العالم عنكم سأريكم كيف تخرجون للتظاهر وسأضربكم بالبلغة حتي تهتري.

علي جثتي يا أبناء النيل أن يحكمكم غير إبني حبيبي رغم أنف الإخوان المسلمين والمسيحيين والبرادعي المفتري. ستركعون عند أقدامي وسأحسن علي رقابكم الدهك والمشي ومن كان يتسابق للظهور علي تلفزيونات العالم يسب أمي وأبي سأسلخ جلده عن عظمه وأشويه في ناري شوي. سليمان إئتني بأفضل الجن عندك يأتوني جميعاً مكبلين بالأغلال قبل أن أقوم من مجلسي. يا سليمان إنا أعطيناك نيابتنا فإهدم علي رؤوسهم أهرامتها ولا تبقي منهم أي كلب عصي. إنا يا سليمان كنا قد أعطيناك المخابرات وعلمناك السحر وسخرنا لك الجن فإياك أن يكون مصير عزيز مصر كمصير بن على.

 - لوس أنجليس

CONVERSATION

0 comments: