التحالف المشبوه بين أمريكا .. وإيران وحماس والإخوان/ مجدى نجيب وهبة


 
 يبدو أن هناك شبه مغازلة بين أمريكا الإستعمارية وإيران الإرهابية ، فأمريكا على المسرح السياسى تدعو بالتهديد لضرب إيران إن لم تكف عن برنامج التسليح النووى .. بينما فى الحقيقة فقد قدمت أمريكا الإستعمارية كل الخدمات لإيران التى إستثمرته بشكل جيد ، فإستفادت من غزو أفغانستان بإزاحة حكومة طالبان عدوها التقليدى .. إستفادت من غزو العراق والقضاء على صدام حسين الذى كان من ألد أعدائها مما أتاح لها فرصة التوغل فى الشأن العراقى بشكل غير مسبوق .. إستفادت من دعوة أمريكا فى نشر الديمقراطية المزيفة والمغموسة بدماء الأبرياء فى تصعيد حماس فى فلسطين ، كما لا ننسى فضيحة "إيران – جيت" فى بداية حكم الخومينى التى إنكشفت فصولها بعد سقوط الشاة وهو الإتفاق على شحن أسلحة إسرائيلية إلى إيران برعاية أمريكا فى عهد الرئيس رونالد ريجان لمساعدتها فى حربها ضد العراق ..
** لقد ساعدت أمريكا على توغل الإخوان فى مصر ، بل وباركت وصولهم للحكم وكأنها تتحدث عن ضيعة أمريكية وليست دولة لها سيادتها ودستورها .. صنعت منظمة حماس الإرهابية فى غزة .. زرعت حزب الله فى لبنان .. ساعدت التيار الصدرى فى العراق ، ولم يكن هدفها سوى زعزعة الإستقرار فى هذه البلاد ولتذهب الأوطان إلى الجحيم ..
** لقد زعمت بعض هذه الدول الغربية المضللة أن ما تطالب به هو الديمقراطية للشعوب ، ولأنهم كذابون ومضللون ففى فرنسا بلد الحريات على سبيل المثال لم تتوان الدولة عن غلق فضائية تهدد الأمن الإجتماعى وتمس قيم الجمهورية الفرنسية ، وفى بريطانيا حيث لا توجد وزارة إعلام تقف الهيئة المسئولة عن بث المحطات التليفزيونية بالمرصاد لأى خروج عن الضوابط المنظمة لبث القنوات ومنع أى مواد إعلامية تؤلب المجتمع الإنجليزى .. وفى أمريكا بلد الدعارة والفساد الإجتماعى لا تسمح بالمظاهرات إلا بعد تحديد طلب مسبق وتحديد وقت الإعتصامات أو المظاهرات ، بينما يطالب أوباما اللقيط بعدم قمع المظاهرات فى دول الشرق الأوسط بداية من مصر واليمن وسوريا وليبيا .
** إنها بعض النماذج التى تصدرها أمريكا إلى المنطقة العربية لتدميرها والسطو على ثرواتها لتسديد ديونها وإطعام شعبها المغيب ، وهم يهتفون بالحرية الأمريكية المزيفة .
رئيس مجلس إدارة جريدة النهر الخالد
Website : www.egyptian-copts.com
Email : info@egyptian-copts.com
Elnahr_elkhaled2009@yahoo.com

CONVERSATION

0 comments: